-->
OurShare OurShare
جاري البحث

آخر الأخبار

جاري البحث
جاري التحميل ...

3 وثــائــق للالتحــاق بالجيــش قرار من وزارة الدفاع

3 وثــائــق للالتحــاق بالجيــش قرار من وزارة الدفاع



تقرر وزارة الدفاع تقليص الملف الأولي للتعيين

نموذج معلومات ونسخة من الشهادة وبطاقة الهوية المطلوبة للمشاركة في المسابقات

قررت وزارة الدفاع الوطني تقليص الملف الإداري للمرشحين للانضمام إلى صفوف الجيش الشعبي الوطني في مختلف المناصب التوظيفية والتوظيفية في القطاع وخاصة الضباط والموظفين المدنيين المماثلين.
أطلقت من قبل القيادة العليا للجيش الشعبي الوطني مع بدء الصندوق المفتوح لاستلام ملف المرشحين للمشاركة في الانضمام إلى صفوف المنافسات الوطنية للجيش الشعبي ، ليشمل مرافقًا كبيرة من الترقب لعمليات التوظيف ، عن طريق الحد من ملف المشاركة التي ستكون محدودة ، هذا العام ، فقط ثلاث وثائق إدارية ، مثل مسابقة دخول أولية

سقوط هذه المرافق المعتمدة من قبل القيادة العليا للجيش كجزء من تحديث الإدارة العسكرية ، عن طريق التغيير المضمون بالملف الأولي للمرشح ، والذي سيقتصر على ثلاث وثائق ، خريطة نموذجية للمعلومات "نموذج" و نسخة من المؤهل أو الشهادة المطلوبة ، بالإضافة إلى نسخة من بطاقة الهوية الوطنية وصورة.

شروط المرشح المحترمة من أجل المشاركة في المسابقات للتجنيد أو التجنيد في صفوف الجيش الشعبي الوطني ، وكذلك الملف المطلوب ، يكون المرشح في الوضع القانوني للخدمة الوطنية ، حيث يكون الخاطئ أو د حالات أخرى تحرمه من المشاركة في المنافسة على التجنيد في صفوف الجيش.


وتوحدت الإدارة العليا للملف الأولي للجيش الشعبي الوطني للمشاركة في التوظيف والانضمام إلى صفوف منافسات الجيش الشعبي الوطني ، سواء كان ذلك من التجنيد الخاص أو جنود هذه المسابقة ، وكذلك ضباط الصف ، حيث سينضم كلاهما رتبه أن الجيش أراد أن يشكل هذا المجمع ثلاث وثائق فقط من المجلد ، ونموذج المعلومات وبطاقة الهوية الوطنية ، فضلا عن نسخة من الشهادة المطلوبة مع نسخة.

ومن المتوقع أن يجتذب الآلاف من الطلاب والطلاب من الجيش الشعبي الوطني وأكاديمية شرشال العسكرية ، عندما أصبح قبلة للخريجين ، بالإضافة إلى خريجي الجامعات ، بالنظر إلى التكوين الرفيع المستوى الذي يقدمه في منخرطيها.

التعليقات



إذا أعجبك المحتوى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريدنا السريع ليصلك جديدنا أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

OurShare

2016