-->
OurShare OurShare
جاري البحث

آخر الأخبار

جاري البحث
جاري التحميل ...

كيف اصلاح ويندوز 10 مشكلة ضعف الذاكرة


دعنا نلقي نظرة على طريقة إصلاح مشكلة تسرب ذاكرة Windows 10 باستخدام الطرق الثلاث المختلفة التي ستساعدك على تحرير الذاكرة التي يشغلها التطبيق المختلف باستخدام تحديث مدير المهام وتحديث برامج التشغيل. لذا ألقِ نظرة على الدليل الكامل الموضح أدناه للمضي قدمًا.

1 التحقق من مدير المهام:



أولا وقبل كل شيء ، تحتاج إلى التحقق من المهمة التي تستهلك مساحة كبيرة على ويندوز الخاص بك لذلك تحتاج إلى الضغط على زر Ctrl + Alt + del وهذا سيفتح مدير المهام وهناك تحتاج إلى التحقق من المهمة وإنهائها التي تستهلك الكثير من الذاكرة. مع التأكد من عدم إغلاق أي تطبيق للنظام. الآن سترى دفعة في جهاز الكمبيوتر الشخصي ، حيث سيتم إطلاق سراح الذاكرة.
2 التحقق من برامج بدء التشغيل:



تستهلك برامج بدء التشغيل في نظام التشغيل ويندوز الخاص بك الكثير من الذاكرة عندما يتم تشغيلها لهذا عليك أيضًا باستخدام الزر Ctrl + Alt + del هذا سيفتح مدير المهام وهناك تحتاج إلى النقر على قسم بدء التشغيل وسترى جميع التطبيقات التي تحصل على الأحمال عند بدء تشغيل النوافذ والتي تستهلك الكثير من الذاكرة. لذلك تحتاج إلى إزالة جميع التطبيقات غير الضرورية من هناك. هذا سيعمل على حل مشكلة تسرب الذاكرة.

3 تحديث تعريفات الويندوز:


لا يعرف معظم مستخدمي Windows تحديث التعريفات بانتظام لأن استخدام الإصدارات القديمة يمكن أن يسبب الكثير من المشاكل في نظام التشغيل الخاص بك، ويؤدي لاستهلاك الذاكرة، لذا يجب تحديث برامج التشغيل الخاصة بك حتى يتم حلها.

هذا هو كل شيء حول كيفية إصلاح مشكلة تسرب ذاكرة 10 Windows ، استخدم الطرق الثلاثة التي ناقشناها أعلاه وسوف ترى اختفاء مشكلة تسرب الذاكرة لأن هذه هي أكثر العوامل شيوعًا. واستمر في المشاركة مع الآخرين أيضًا ، واترك تعليق أدناه إذا كان لديك أي استفسارات ذا صلة بهذا الأمر.

التعليقات



إذا أعجبك المحتوى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريدنا السريع ليصلك جديدنا أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

OurShare

2016