-->
OurShare OurShare
جاري البحث

آخر الأخبار

جاري البحث
جاري التحميل ...

إصلاح عبارة خطأ في الإنترنت على لعبة PUBG Mobile


حسنًا ، PUBG Mobile لعبة متاح بالفعل على كل من Android و iOS. كما أن اللاعبين في جميع أنحاء العالم يحبونها. PUBG هي لعبة البقاء على قيد الحياة حيث تحتاج للبقاء على قيد الحياة في ساحة المعركة دون أن تقتل.
إن طريقة اللعب ومرئيات اللعبة لا مثيل لها. ومع ذلك ، فهي لعبة على الإنترنت مما يعني أنك بحاجة إلى اتصال إنترنت يعمل من أجل الاستمتاع باللعبة على جهاز Android أو iOS. وتفادي مشاكل الـ PUGG التي تجعل الجولات تقيد المستخدمين من تشغيل اللعبة.

يتلقى محبو PUBG خطأ عبر الإنترنت أثناء الاتصال بالخوادم. لذلك ، إذا كان نفس الخطأ يدمر تجربتك في الألعاب ، فقد يساعدك هذا المنشور. في اكتشاف بعض الطرق التي قد تساعدك في إصلاح الخطأ "إنترنت" على PUBG mobile.
بعض الأشياء الأساسية التي تحتاج إلى التحقق منها:

خطأ الإنترنت على PUBG Mobile يزعج مستخدمي iOS و Android. لذلك ، من أجل المضي قدما في الإصلاحات الرئيسية ، نحن بحاجة إلى ضمان بعض الأشياء:

1-تحقق ما إذا كان اتصالك بالإنترنت يعمل أم لا
2-تأكد من أن سرعة الإنترنت جيدة للعب لعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت
3-إذا كان ذلك ممكنًا ، فأعد تشغيل هاتفك الذكي أو جهاز التوجيه ثم تحقق مما إذا كنت لا تزال تحصل على الخطأ.

كيف اصلاح خطأ الانترنت في PUBG موبايل؟


إذا كنت قد تحققت من جميع الأشياء الأساسية ولا تزال المشكلة قائمة ، فأنت بحاجة إلى تطبيق الإصلاح المحتمل المذكور أدناه. نحن بحاجة إلى تغيير نظام أسماء النطاقات (DNS) من أجل إصلاح خطأ الإنترنت في PUBG mobile. لذا ، دعنا نتعرف على بعض الأساليب التي من شأنها مساعدتك في إصلاح الخطأ عبر الإنترنت في PUBG mobile.

لأجهزة الأندرويد:
تغيير إعدادات DNS على Android سهل إلى حد ما. ومع ذلك ، نحتاج إلى استخدام نظام أسماء النطاقات من Google للحصول على النتيجة المناسبة. سيعطيك تغيير DNS سرعة إنترنت أفضل. فيما يلي إعدادات DNS التي يمكنك استخدامها:

OpenDNS

208.67.222.123
208.67.220.123

Google DNS

8.8.8.8
8.8.4.4



استعرض للوصول إلى الإعدادات> WiFi
اضغط لفترة طويلة على شبكة WiFi (متصلة) ، ثم انقر فوق "تعديل الشبكة"
تمكين "عرض الخيارات المتقدمة"
تغيير إعدادات IP إلى "ثابت"
تحتاج الآن إلى إضافة خوادم أسماء النطاقات IP إلى حقلي "DNS 1" و "DNS 2"
اضغط على زر "حفظ" ثم أعد الاتصال بالشبكة.

هذا كل شيء ، لقد انتهيت! الآن تحتاج إلى تشغيل PUBG mobile ولن ترى مشكلة "Internet Internet" بعد الآن. إذن ، هذه هي الطريقة التي يمكنك بها إصلاح خطأ الإنترنت في PUBG Mobile for Android

لنظام iOS:

حسنًا ، تمامًا مثل Android ، تحتاج أيضًا إلى تغيير بعض تغييرات نظام أسماء النطاقات على نظام التشغيل iOS. سنستخدم نفس DNS Google أو OpenDNS لنظام iOS أيضًا. بالنسبة إلى نظام التشغيل iOS ، يجب اتباع بعض الخطوات البسيطة الواردة أدناه.


استعرض للوصول إلى الإعدادات> WiFi
انقر الآن على الشبكة المتصلة واعثر على "تكوين DNS"
في الشاشة التالية ، حدد "يدوي"
اضغط على "إضافة خادم" وأدخل عنوان DNS.

هذا كل شيء ، لقد انتهيت! والآن تحتاج فقط إلى تشغيل PUBG mobile على iOS للتحقق مما إذا كانت المشكلة ستحل أم لا.

 لقد أدرجنا كل ما يتعلق بكيفية إصلاح خطأ الإنترنت على PUBG Mobile. إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المساعدة ، فتأكد من مناقشتها في مربع التعليقات أدناه.


التعليقات



إذا أعجبك المحتوى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريدنا السريع ليصلك جديدنا أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

OurShare

2016