-->
OurShare OurShare
جاري البحث

آخر الأخبار

جاري البحث
جاري التحميل ...

السماعات السويدية الأنيقة Sudio Niva




بعد أن ذهبت العديد من شركات الهاتف لإلغاء منفذ الصوت في هواتفهم ومقبس واحد للشحن والاستماع إلى سماعات الرأس ، تطلق شركات السماعات، سماعات لاسلكية وشهدنا الكثير في السنوات الأخيرة.
في هذا الاستعراض ، سوف أعرض لكم سماعة رأس لاسلكية سوديو نيفا التي تقدمها الشركة السويدية ، والتي لديها تصميم أنيق وجودة للسعر تعتبر جيدة.

محتوى الحزمة:

سماعات لاسلكية
3 أزواج من أغطية السمع بأحجام مختلفة
دليل المالك
بطاقة الضمان
عازل بلاستيكي للشحن
الأسلاك المغذية

التصميم:

يعتمد التصميم على البساطة مع غطاء بلاستيكي دائري وحزام جلدي فخم يعطي بعض الأناقة. والخوذة صغيرة وخفيفة الوزن ، خاصة البلاستيك ومريحة داخل الأذن مع زر للتحكم في السماعات.
المواصفات الفنية

تتميز بطارية سوديو الرائعة بسماعات نيفا بسعة مكبر صوت 55 ميلي أمبير والتي يمكن أن تدعم وضع التشغيل حتى 3.5 ساعة في وضع الاستعداد لمدة تصل إلى 10 أيام ، ويمكن تحميل شحن الحافظة بسرعة في 10 دقائق والوصول إلى الشحن الكامل خلال 120 دقيقة عبر micro USB المنفذ كافي لكل شحنة يحتوي الشاحن على 4 سماعات شحن مع بطارية 500 مللي أمبير. كما تستخدم سماعة الرأس Bluetooth 4.2 لـ 10 أمتار ويمكن توصيل سماعة الرأس بجهازي في ذلك الوقت.
تجربة



بعد تجربة مكبرات الصوت لما يقرب من أسبوع وجدة ممتازة للاستخدام اليومي مع صوت جيد من حيث الاستماع والمقاطع الصوتية الرائعة في المكالمات ، وعند ارتدائها لا يسمح بدخول الأصوات الأجنبية وتازلك من العالم الخارجي لذا فهو مناسب أثناء السفر الجوي ومناسب للاستخدام اليومي وأثناء الرياضة وبثبات كبير داخل الأذن يصعب عليك السقوط عند استخدام الحجم الجيد لأذنك.
عند توصيل سماعة الرأس بهاتفك لأول مرة ، تضطر إلى الضغط على زر الطاقة الخاص بـ Smaotain في وقت واحد لمدة 3 ثوانٍ حتى يظهر اللون الأزرق الفاتح ويمكنك توصيل الهاتف عبر إعدادات Bluetooth على الهاتف ، ويمكن إيقاف تشغيل سماعة الرأس عن طريق الضغط على زر الطاقة لمدة 6 ثوان.

التعليقات



إذا أعجبك المحتوى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريدنا السريع ليصلك جديدنا أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

OurShare

2016