-->
OurShare OurShare
جاري البحث

آخر الأخبار

جاري البحث
جاري التحميل ...

تعلن شركة Microsoft عن آخر تحديثاتها: WhiteBoard




تطلق Microsoft اليوم تطبيق "لوح المعلومات" على Windows 10 ، بالإضافة إلى الإصدارات التالية من نظام التشغيل iOS والويب. تمت معاينة التطبيق في نظام التشغيل Windows 10 في الأشهر السبعة الأخيرة وهو متوفر الآن على نطاق واسع على أجهزة الكمبيوتر التي تحتوي على إصدار جديد من أجهزة الإنترنت وأجهزة iOS. تتيح لوحة المعلومات للمستخدمين تدوين الملاحظات على السبورة الافتراضية التي يمكن مشاركتها وتحريرها مع الآخرين في الوقت الفعلي على جميع الأجهزة.

يمكن لأي شخص تنزيل التطبيق والبدء في التعاون مع المستخدمين الآخرين. إذا سجلت الدخول إلى التطبيق باستخدام حساب Office 365 للعمل أو المدرسة ، فيمكنك أيضًا التعاون مع عدة أشخاص داخل تلك المؤسسة.

أثناء إطلاق تطبيق iOS لأول مرة قريبًا ، يعمل الفريق أيضًا على إصدار Android في المستقبل. لا يُعرف متى سيكون متاحًا ، ولكن يعمل إصدار الويب الخاص باللوح الأبيض على الأجهزة المتوافقة مع نظام التشغيل Android في نفس الوقت. لا تحد Microsoft من تطبيق لوحة المعلومات الخاصة بها إلى مستعرض محدد ، ويتم دعم كافة المستعرضات الرئيسية.


لا يوجد أي قيود تقنية على عدد الأشخاص الذين يمكنهم العمل على WhiteBoard ، لكن Microsoft تضيق بشكل جذري إصدارات الويب و iOS إلى حساب مؤسسة Office 365 في الوقت الحالي. لا يحتاج المشاركون في لوح المعلومات إلى استخدام قلم للإلهام أو الرسم ، ويتم دعم إدخال لوحة المفاتيح والشاشة التي تعمل باللمس حتى تتمكن جميع الأجهزة الحديثة من استخدام التطبيق. وتخطط Microsoft أيضًا لدمج تطبيق Whiteboard في تطبيق Microsoft Team Chat وتوفير التطبيق على Surface Hub.

التعليقات



إذا أعجبك المحتوى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريدنا السريع ليصلك جديدنا أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

OurShare

2016