-->
OurShare OurShare
جاري البحث

آخر الأخبار

جاري البحث
جاري التحميل ...

كيف يظهر موقعي في نتائج محركات البحث




في كل دقيقة ، يتم إنشاء أكثر من 500 موقع جديد على الويب ، بالإضافة إلى مليارات المواقع الموجودة بشكل أساسي. عندما يتم إطلاق موقع جديد ، يتمثل التحدي الرئيسي في جذب الزوار إلى الموقع. محركات البحث مثل Google هي المحرك الأساسي لحركة الإنترنت ، وإذا كنت ترغب في تحسين مظهر موقعك ، فيجب أن يكون ترتيب موقعك أعلى في نتائج البحث. تشير الإحصاءات إلى أن ما يقرب من 60٪ من المستخدمين ينقرون على أهم 5 نتائج بحث في Google ، لذا فإن الحصول على ترتيب أفضل في نتائج البحث يمثل أولوية مطلقة للعديد من الشركات اليوم.

ماذا علي أن أفعل لأدخل نتائج محرك البحث:


انشر المحتوى الذي يجيب على أسئلة عملائك
القول الشائع أن "المحتوى هو الملك" هو حقيقي حقا. تتمثل أفضل طريقة لتحسين مستوى رؤية موقعك في نشر محتوى جديد بانتظام. يجب أن يكون لهذا المحتوى قيمة حقيقية ويجيب عن أسئلة المستخدمين. أظهرت الأبحاث التي أجراها بنك RBI أن البحث عن طريق السؤال قد ازداد بشكل كبير في السنوات الأخيرة ، حيث أصبحت محركات البحث مصادر موثوق بها للحصول على معلومات جيدة.

إذا اعتبر محرك بحث أن هذه الصفحة هي أفضل مصدر للإجابة عن سؤال ما ، فستأخذه إلى أعلى نتائج محرك البحث ويضعه في مربع إجابة مربعة ، والذي يقوم تلقائيًا بإنشاء أكبر عدد ممكن من النقرات. على سبيل المثال ، عندما تكتب "من هو صاحب السيادة في دبي" على Google ، فإنه يعرض الإجابات التي يراها أفضل في أعلى الصفحة (في مربعات الإجابة). للاستفادة من نتائج مربع الإجابات ذي الترتيب الأعلى ، يجب أن تكتشف أسئلة المستخدمين وتحسن أداء موقعك وفقًا لذلك.

استخدم المحتوى المحلي لجمهورك المستهدف
ترجمة محتواك لا تكفي إذا كنت ترغب في استهداف جمهور في بلد آخر. لاستهداف جمهورك بشكل أفضل ، من المهم التأكد من أن المحتوى يتحدث بلغة ذلك البلد باستخدام متحدث أصلي ، خاصة إذا كنت تستهدف جمهورًا يتكلم العربية. على سبيل المثال ، تحتوي كلمة home على عدة إصدارات باللغة العربية ، على سبيل المثال الإمارات العربية المتحدة (Bayt) و Dar (Dar) في المغرب. وكذلك لأسماء المدن ذات الإصدارات المختلفة باللغة العربية. على سبيل المثال ، قد تكون دمشق مكتوبة بطريقة أخرى مثل "شام" والدار البيضاء يمكن كتابتها "الدار البيضاء".

حسِّن موقعك بحثًا عن عبارات بحث طويلة
قد تجعل نتائج البحث لقطاعات معينة ، مثل البنوك ، من الصعب تصنيف المصطلحات العامة في أعلى ترتيب على Google ، على سبيل المثال ، "مصرفي" أو "قروض". قد يكون أكثر فعالية عند استخدام عمليات البحث ذات الذيل الطويل. هذه جمل أو عبارات طويلة تطرح أسئلة محددة بطريقة ذات معنى.

عند تحسين موقعك على الويب ، يجب أن يحتوي عنوان صفحتك على أهم الكلمات ويلخص موضوع الصفحة. بدلاً من استخدام عنوان عام مثل "بنك في دولة الإمارات العربية المتحدة" (كلمات قصيرة الذيل) ، يجب عليك استخدام منتج وموقع أكثر تحديدًا (كلمات رئيسية طويلة) مثل "بنك شخصي في دبي". يمكنك أيضًا استخدام هذه التقنية في محتوى المحتوى ، حيث يكون تكامل الكلمات الرئيسية أو استعلامات الذيل الطويل أسهل نسبيًا ويظهر تلقائيًا في البحث.

توافق موقعك مع الهواتف المحمولة
بدأت Google مؤخرًا في فهرسة صفحات محركات البحث وتصنيفها استنادًا إلى إصدارات الجوال من مواقع الويب بدلاً من المقابلات مع الكمبيوتر ، مما يؤثر سلبًا في مواقع الويب غير التابعة للجوال حيث سيحسن التحديث ترتيب مواقع الويب للجوّال في نتائج البحث. مقارنة بالمواقع غير المناسبة. لذلك ، من الضروري أن يكون الموقع سهل الاستخدام قدر الإمكان بحيث تظهر العلامات التجارية في نتائج محرك البحث. تتمتع الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية بأعلى معدلات اختراق للهواتف الذكية في العالم ، لذا فإن توفير موقع ويب متوافق مع الجوّال سيوفر تجربة أفضل للمستخدم ويعطيك وصولاً أفضل إلى موقعك. .

استخدم البحث المدفوع للحصول على مرات ظهور فورية
عادةً ما يستغرق الأمر من شهرين إلى ثلاثة أشهر حتى يتم تنظيم موقع الويب بشكل طبيعي على Google. يمكنك استخدام خدمة البحث المدفوع مثل Google Adwords ، والذي يسمح لموقعك بالظهور على الفور في أعلى مرتبة. يُعد الدفع مقابل النقر أيضًا نموذجًا للإعلان عبر الإنترنت يُستخدم لجذب زيارات الموقع ، والتي يمكنك استخدامها للترويج لموقعك للحصول على النتائج.

التعليقات



إذا أعجبك المحتوى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريدنا السريع ليصلك جديدنا أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

OurShare

2016