-->
OurShare OurShare
جاري البحث

آخر الأخبار

جاري البحث
جاري التحميل ...

كيف أبدأ تجربة الشراء من الأنترنت




مع وسائل الدفع واسعة النطاق من فيزا كارد وماستر كارد ، يفكر الكثير من الناس  بالشراء عبر الإنترنت. هناك العديد من الذين عاشوا هذه التجربة ، ولكن أولئك الذين لم يجربوا تجربة الشراء في المتاجر الإلكترونية. سنحاول شرح  ثقافة الشراء عبر الإنترنت لكل من هو جديد في هذا المجال.

سوف نتحدث في هذا الصدد عن أن أساسيات الشراء من الإنترنت دون تحديد موقع محدد سيكون موضوعًا شاملاً
إذا كنت ترغب في الشراء من الإنترنت أولاً تأكد من أن الموقع الذي ترغب في الشراء منه هو موقع آمن وحقيقي وليس مزيف ، لأنك ستستخدم بطاقة الائتمان الخاصة بك للشراء ، وانعدام الأمن على هذا الموقع سيعرضك للقرصنة. هناك الكثير من المواقع الموثوقة مثل Amazon و eBay في أمريكا والمواقع الصينية الشهيرة مثل Ali Express و Tindial و Bancode و Dix وغيرها الكثير.
سنفترض أنك عثرت على الموقع الذي تريد التسوق من أجله ، واختر مشترياتك بعناية ؛ تحقق من جميع المواصفات المعروضة ، وما إذا كانت طريقة الشحن مجانية أو مدفوعة ، انقر فوق المنتج الذي ترغب في شرائه ؛ سيقوم الموقع بإضافة المنتج إلى سلة التسوق الخاصة بك. أكمل التسوق الخاص بك على الموقع إذا كنت لا تزال تريد الشراء وتأكد من أن الموقع يدعم جمع الأشياء أولا، ثم اذهب إلى سلة التسوق الخاصة بك لإجراء الدفع.
يتم الدفع باستخدام بطاقات الائتمان مثل Visa و MasterCard. يفضل استخدام البطاقات الائتمانية المدفوعة مقدمًا والتي يصدرها البنك بكميات صغيرة ، لتجنب احتمال حصول المخترق على معلومات بطاقتك واقتحام حسابك المصرفي أو حساب البطاقة. عند إدخال معلومات بطاقة الائتمان الخاصة بك ، يجب أن ترى أن رابط موقع الويب يبدأ برمز https وليس فقط http.
قبل إجراء الدفع ، تأكد من أن المبلغ المطلوب مطابق للمبلغ الذي رأيته عند مراجعة العنصر ؛ بعض مواقع التسوق تزيد من قيمة رسوم الشحن والتسليم ، وهناك مواقع تعلن أن التسليم مجاني.
قم بالدفع عن طريق إدخال معلومات بطاقتك الائتمانية وإتمام عملية الدفع حتى تكون قد أتممت عملية الشراء من الإنترنت ؛ وسيبقى انتظار وصول السلعة.

العنوان:
الشيء الأكثر أهمية هو كتابة العنوان بشكل صحيح حتى يصلك الطلب إلى المنزل أو عن طريق البريد.
اكتب العنوان باللغة الإنجليزية
في بعض الدول العربية توجد ضرائب او الرسوم الجمركية 


ممنوع:
تختلف السلع المخالفات من بلد إلى آخر. يفضل أن تدخل على موقع الجمارك والبريد لبلدك لمعرفة المحظورات ، على سبيل المثال ، ممنوع شراء أسلحة أو أدوية طائرات ألدرون تحتوي على كاميرات وبعض الأشياء التي تستخدم في التجسس.

التعليقات



إذا أعجبك المحتوى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريدنا السريع ليصلك جديدنا أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

OurShare

2016